أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
شلونكم .. بالعراقي كيفكم .. باللبناني والسوري ازيكم .. بالمصري How are u .. بالانجلش
طبعا اليوم حنشرح خدمة جوجل الجديده وهي الاكثر من رائعه لاصحاب المواقع الي ناوين يعملوا موقع جديد او حتى الي عندهم مواقع .. طبعا الشرح شبه حصري هنا لان مفيش شرح تفصيلي ع النت وبالصور مثل الشرح هذا . نقول بسم الله ونبدا بالاول نتعرف على الخدمة :
"" تقوم هذه الخدمة بتوفير تفاصيل متنوعة حول العديد من الجوانب المتعلقة بكلمة مفتاحية مرشحة لان تكون مستعملة بمحركات البحث، ومثل هذه المعطيات تهم صنفين من الناس: أولئك الذين يعملون على فهرسة المواقع بمحرك قوقل (SEO/ Search engine optimization) أما الصنف الثاني من المعنيين بهذه الخدمة، فهم الذين يريدون شراء الكلمات المفتاحية من لدى قوقل في نطاق خدمتها AdWords. وكلا الطرفين يريد قبل الانطلاق في عمله، معرفة مدى استعمال كلمة مفتاحية ما من حيث حجم استعمالها والرقعة الجغرافية لاستعمالها وتطور استعمال الكلمة زمنيا، وهو ما يعني مراجعة للمعطيات زمنيا، وغيرها من الجوانب الأخرى. ومن خلال هذه الخدمة يمكن التأكد من أهمية كلمة مفتاحية ما، حيث ان بعضهم لدى فهرسة مواقع، يفترض الأهمية لكلمات مفتاحية من دون دليل حول كون تلك الكلمة مستعملة فعلا بكثافة في محركات""
الان اكيد اكثركم فهم الغاية من هذه الخدمة . والملخص هي انك تقدر تعرف ايه الكلمات الاكثر بحث عنها في النت في دولة معينة وتوقيت معين وعلى اساسه انت تقدر تستفاد منه في النت مثلا تنزل مواضيع او مقالات تخص اكثر كلمة يبحثوا عنها الزوار في النت .
رابط الخدمة على جوجل :
الشرح المصور تابع .
مثل ما شايفين بالصورة تحت كل شيء واضح فيهاا ومشروح بالتفصيل للخدمة .
هنا النتائج ظهرت بعد البحث والشرح موجود ..
هنا الدول الي هي اكثر بحثاً عن الكلمة الي قمت بادخالها .
هذه الكلمات والجمل الاكثر ادخالاً حول الكلمة التي قمت بالبحث عنها والمفروضة في الشرح (الاهرامات) .
أتمنى تكونوا استفدتم من الشرح .. رابط الشرح الاصلي على مدونتي المتواضعه : دليل اشهار منتديات
وهذا شرح بالفـيديو وجدته لاحد الاخوة على النت وهو الوحيد ع النت .