مصر بوظائفها من أيام أعلنت وزارة المالية المصريةعن فتح باب التقديم على الوظائف
فى كل التخصصات وإنها بدأت فى تلقى طلبات التوظيف
من الراغبين عن العمل من خلال البريد.
لو عايزين تعرفوا إزاى ممكن تقدموا على فرص العمل دى تابعوا معانا الخطوات التالية:
أولا:
لازم يكون عندكوا سيرة ذاتية باللغة العربية واللغة الإنجليزية فيها كل
البيانات الأساسية عن المؤهلات والخبرات والدورات التدريبية وكل شئ خاص
بالشخص المتقدم للعمل .. لا تنسوا وسائل الاتصال هامة جداااااااااااا.
لو عايزين تعرفوا إزاى تكتبوا السيرة الذاتية ـ
اضغط هنا
ثانيا
: لازم تعملوا طلب التقديم وهو يشبه "Cover letter" وفيه تخاطبوا وزارة
المالية ممثلة فى الدكتور سمير رضوان وزيرالمالية للحصول على وظيفة،ولابد
من ذكر نبذة مختصرة ولكنها وافية عن المؤهل الدراسى والدورات التدريبة
والخبرات وسبب التقدم على العمل وكمان لازم تكتبوا البيانات الأساسية
للاتصال وفيما يلى نموذج مقترح لطلب التقديم:
ثالثا : ضع فى
المظروف (الجواب) سيرتك الذاتية باللغة العربية والإنجليزية وخطاب التقدم
للعمل،فى الإمكان إرفاق صور من شهادات المؤهل الدراسى والخبره إن وجدت
والدورات التدريبية .
رابعا : يتم إرسال الطلبات ببريد مسجل بعلم الوصول للتأكد من وصوله للجهة المختصة.
ملاحظة
هامة : من الأفضل أن تذهب إلى أقرب مكتب بريد لأن فى استمارة أخرى لمخاطبة
وزارة المالية لضمان عملية الوصول بعدها يمكنك متابعة مسار طلبك.
خامسا : عنوان عنوان المرسل إليه فى الخطاب يُكتب كالتالى:
وزارة المالية ص.ب 11599
لمتابعة الوظائف اولا بأول اضغط هنا