أحراجاااااااااات للنعله اموره وحلوه وكتكوته ياحبيبتي اقمل بنوته
بتحب باباه ومامتها ولا مره تخاصم صحبتها
وعشان غلاوتها ورئتها بسهر وبحكي لها الحتوته
كان في زمان وزمان يامكان زي بنت جميله زمان <<<تراها ماحرفت في الاغنيه
بالله ماتخقق هالاغنيه <<<<<الزلايب على جنب
تراني كنت بحط رابط الاغنيه بس على شحم ناقصه ذنوب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هالبنوته تعرضت للاحراج للنعله <<<اووما اللي علمتس الاسلوب
تمر علينا في حياتنا العلميه والعمليه مواقف محرجه للنعله احراج ولا اروع
ولا تهون مدرسيتي اللي في الابتدائبه <<<مانست من هالخباثه اللي فيها
يااني تفجرت ضحك يوم اني في 2\ب
اذكر مره كانت مدرسة الرياضيات تنافخ علينا لاننا مسوين ازعاج وقروشه
المهم تجيب ذيك المسطر الخشبيه <<<حشا عجره اوب مسطره سطروها العبيد
وتخبط فيها ع طاولتي لا ني قدام في الاول لان طولي ساعتها شبر واصبعين
اقسم بالله حسيت انها يهوديه وانا فلسطينه :frown:<<<من علمتس التشبيه
المهم قمت ادق السامري من الروعه طبعا مع هبوب هوا المسطره خلاني تسذا :36_1_5:
المهم وهي معصبه الله يصلحها تجلس بقوه على الكرسي والكرسي من النوع اللي يتصف
المهم ينصفط عليها ذاك اليوم وهي تخبط على الارض وانا مدري اصيح من روعة المسطره والا افطس ضحك
على شكل المدرسه هي وشوشتها اللي تلاصقت في خشتها <<<الزبده تفجرت ضحك عليها
بس والله رحمتها احراج وبقوه لو اني في مكانها ماعاد ادرس بتقاعد <<<برا واللي يرحم امتس
وفيه بعد موقف ثاني <<<اخلصي ع المسلمين
مرتن من المراريت كنت اسولف عند مامي واهذر عليه وهي تعفط خشتها
انا على بالي مستانسه اني اسولف عليها اثاريها ياخلفهم حايمتن تسبدها وتبي تزحلقني ؟
قالت روحي اسئلي اخوانتس يبون الغداء الحين والا لا؟وانقز تسني غزال :36_6_7:
فاصل
غزال ومايصيدونه مالاحه سهم صياد
يصيد بنظره عيونه هيهات وحلم ينصاد
ترى هالاغنيه مكتوبه علشاني
عدنا
المووووووهم
واجي وادورهم بالملحق حق الدشره مالقيتهم ؟
غرفتهم بعد مالقيتهم؟
قلت هاااااااااو
وينهم هالتيوس ذالفين فيه :frown:اكيد في المجلس
دخلت وانا اتميلح واقول وجع وش تسون فيذا
وكل واحد طييير عيونه فيني واحدمنهم مناخره وصلت اذنيه
قلت هيييه ماتسمعون تقول امي تبون غدا
واحد منهم قام وجاء عندي وسمعت احد تنحنح ويوم قزيت زين واشوف هالقمر حاط رجل على رجل ومشخص تدرون من صار؟
صديق اخوي ياويلي ويلااااااااااااااااااااه (وجه عيونه حولا من الروعه)
واحط رجلي موب من الحياء لاوالله بصراحه فله
بس قمطت من عيون اخوي فهد ويلحقني ولا ردني الا حظن مامي وينادي ماحوله احد
بس احس اني ذاك اليوم مابغيت الغداء خقيت معه العن ابو بليسه يجنن لا واسمه خالد
ياويل قلبتس يا لنوري
انا افدى خشمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
بس الحمد لله اخواني ماعاد جابوا سيره للموضوع مايبون يحرجوني
<<<<<<<<هذي البنت مابه احد ماشاف خشتها
تدرون ليش لاني حريصه على الستر بس الايام خانتني <<<احلفي <<<والله <<ماتعوق
ومره من المرات اللي توها قبل شوي مخلصه
اذكر كنت اسبح في المسبح وكانت بنت خالتي تقول بعلمتس وشلون تطبين صاروخ
وأنـا كـل شـوي أقـول لـها عديهـا آخـر مـرهـ < قـامطه للنعلـه :frown:
المهـم يوم جـاء فـي الخـامسـه وجـت بتسـويهـا وهـي اللـي تنزلــق وتطيـح علـى خشتها
مسكينه انحرجت من اللي الجمهور اللي يتفرجون عليها
وبس ,,
هذا من المواقف المحرجه للنعله واذكر فيه مواقف لي وبنت الشيوخ المفهيه لبي قلبها ماتنسى
ان شفت تفاعلكم سدحت مواقف اكثر واكثر <<<<<تسمع بالتشويق
يالله عاد ابي اشوف مواقفكم او مواقف احد مر عليكم في حياتكم ياحياتي :36_1_39:
اسدحوها هنا نبي نضحك وكذا
لكم كل التقدير والاحترام \
gogo
*******____********